إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز
لايوجد
MaramAssaf | سنوات الاستخدام: 3



+3جيد جدا وغير داخل تصليح نهائي
لايوجد
غير مستخدم
لانه الاسرع والافضل
لا توجد
علي خالد محان | سنوات الاستخدام: 2
انه ممتاز
بطاريه
نعم انصح بيه
جديد وتظيف
الكاميرا
ابوالفضل عذاب | سنوات الاستخدام: 13
لانه اي فون
لا يوجد
لا يوجد

قوي يحتمل السقوط الكثير شاشة كبيرة وضوح وصفاء بالصور
لا يوجد سلبيات مؤثرة بالاداء الرائع
الهاتف جديد
التخزين ، امان المعلومات ، الكاميرا
البطارية استهلاك عالي
كله ايجابيات هاتف تبارك الرحمن لكن سعره غالي ومبالغ فيه
سعره غالي .
كان مستخدما لكن انصح به
عبدالله البربار | سنوات الاستخدام: 2
خير الكلام ما قل ودل
تلفون حاجة صح
البطارية لا تدوم طوال اليوم
لا يوجد







