إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الجهاز جداً ممتاز عن تجربه شخصيه
مافي سلبيه واجهتني الصراحه
مناف العبري | سنوات الاستخدام: 4
تلفون كويس للاستخدام الشخصي لكن لا انصح به في الشغل
توقعت الكميرا تكون احسن من كدا
مستعمل
ممتاز
لا يوجد
MohamedSaud | سنوات الاستخدام: 2
جيد الحجم و تصوير
شحن ينفذ سريعا
Enad Alzoubi | سنوات الاستخدام: 3
كاميرا واضحة جداً
مستحيل يعلق
بطاريته عمرها بسن السنة ونص لسنتين
كاميرا امامية ممتازة
تصميم الهاتف جميل
مساحة كافية
ممكن تحتاج تشحن الهاتف من مرتين ل ثلاث باليوم
سعرو شوي عالي
الباك كمان سعرو نفس الشاشة
لؤي النجار | سنوات الاستخدام: 4
حديث ومتطور سهل التنقل به من حيث الحجم
الذاكره ضعيفه جداً
مستخدم مسبقاً

البورالتجارة السيارات | سنوات الاستخدام: 3
كاميراته ممتازة الصوت والبطارية و التغطية ممتازة
حجمه صغير شوي
جهازة ربي يبارك
جميل انيق
لا يوجد
friends | سنوات الاستخدام: 2
وضوح الكاميرا
تصميم جميل
السعة
جهاز ممتاز
عمر البطارية
zakaria | سنوات الاستخدام: 1




