إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
الاسم والموثوقة وتوافر القطع
لا يوجد
انصح بهذا الموديل سيارة جيدة جدا

محمدالمنسي | سنوات خبرة القيادة: 10
كل شيء
لايوجد
كلا نهائيا ابدا

Abu Khaled | سنوات خبرة القيادة: 24
فول الفول
لايوجد
لا يوم.
مصطفى | سنوات خبرة القيادة: 1




الاعتمادية فى توفر قطع الغيار بكثرة وثباتها وعدم تعطل أي جزء منها طول فترة الاستخدام والتوفير فى استهلاك البنزين
انفقت القليل جدا حيث تغيير الاجزاء ذات العمر الافتراضي الصغير مثل البوجيه وتغيير الزيت والفلتر بصفة دورية
جيدة جدا فى المدينة والطرق غير المعبدة
نعم كانت السيارة مملوكة من قبل
Ahmed Rehan | سنوات خبرة القيادة: 10




دق سلف وتوكل
لا توجد
لا لا يوجد

عملالنوافير | سنوات خبرة القيادة: 10




سيارة عملية
لا يوجد
من اقوى السيارات

mahmoud abu touk | سنوات خبرة القيادة: 12
سيارة شبابية ذات كفاءة عالية وأداء خرافي
لا يوجد سلبيات إذا تم عمل صيانة دورية باستمرار
بتمشي في ال ٢٠ دينار ٢٤٠ كيلو

احمدالديري | سنوات خبرة القيادة: 11
ممتاز
لا يوجد
طبيعي

عديالبدوي | سنوات خبرة القيادة: 2
اداء جيد لا يوجد فيها اي مشاكل
مصروف بنزين ولكنه معقول يقارن نسبة الى ٢٠٠٥ وما دون فهو اعلى ولكنه كباقي السيارات موفره
انصح الشباب بهذا الموديل

كركي | سنوات خبرة القيادة: 15
راحه في القياده
توفير في الوقود
اعطال جدا خفيفه
بحاجه الى تكبير حجم الاطارات قليلا
انصح بها بشكل قوي
MAzen | سنوات خبرة القيادة: 15