إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سياره ذات رزانه واقتصادية
لا توجد
لا يوجد

محمد ماجد | سنوات خبرة القيادة: 15




سياره اقتصاديه وتتحمل كل الضروف
لايوجد فيها اساليب متطوره مثل السيارات الحديثه
في الطرق الوعره ليست سيئه جدا
كانت مملوكه من قبل
انصح اصحاب الدخل المحدود
سجاد | سنوات خبرة القيادة: 9
عملية من ناحية التصليح
تبريد صةضعيف
لا لايوجدا
خضر لحمد | سنوات خبرة القيادة: 4




قايده مريحه وخفيفه
نعم فيه تعطلات كثير
مثل المكينة تعطلت مرتين
والتكييف والعجلات
.انتظر رافعه توديها الى الصناعيه
.لا
بالجميع
yusuf | سنوات خبرة القيادة: 20
موديل متقدم الفين سي سي مريحة اقتصادية بترول
كراسي المكينة وقفل الباب
ارجو تطوير السيارة أكثر شاشة وتكون أكثر اقتصاد بترول
ابوهزاع | سنوات خبرة القيادة: 9
عربية عميلة وممازة في كل شي قطع المتوفرة سهلة الصيانة ولا يوجد عيوب بها
لا يوجد
لا يوجد
Mohamed Gamal | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة واسعة محرك ممتاز سهولة الصيانة والفحص ثبات
لا يوجد سلبيات
سيازة تتحرك بها عادي ف المدن غير المسفلتة فقط ببطء للمحافظة عليها
ahmed | سنوات خبرة القيادة: 5
قليلة العطلات وتوفير بالوقود
عزل الصوت قليل
سيارة ممتازة للدخل المحدود

رجل شرقي | سنوات خبرة القيادة: 4
توفر قطع غيار رخيصة
استهلاك قليل للوقود
ثبات ضعيف عند السرعة
انصح بهذا الموديل لذوي الدخل المتوسط والضعيف

NessimBouzayani | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة عمليه تبارك الله ومريحه
صالتها شوي تعبك
ممتازه
اي
ألي يبيها في مشاوير وسفر

أحمد STORE | سنوات خبرة القيادة: 10