إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
تفيد السفر و توفر الراحه و تبريدها ممتاز
لا يوجد
كلا لايوجد
مصطفى | سنوات خبرة القيادة: 7




اقتصاديه ف البنزين مريحه سريعه تتحمل تحت اي ضروف وذالك للنوعيه محركها
ضيقه. مشاكل الفنس. نازله من قدام
سياره من ناحيه الرمال نقص العجل واللهم بارك سياره مشكوره لشكلها واقتصادها مناسبه لاي شاب

المهدي الوافي | سنوات خبرة القيادة: 10




السعر مناسب واقتصادية
عدم وجود متانة ... التبريد لا يعتمد عليه في الصيف
لا يوجد

محمودياسينالبصري | سنوات خبرة القيادة: 11

شكلها حلو انا بحبو ومريحه
لا مفيش اضرار مريت بيها
السياره جميله ومريحه ف مشيها
يوسف محمد سعيد مرسي | سنوات خبرة القيادة: 6
سيارة اقتصاديه وعمليه ونادرة الاعطال
تصميم عصري جميل
لم اعاني من سلبيات
فقط الكامير الخلفيه تعطلت وقمت بتبديلها بقطعه اصليه
السيارة في داخل المدينة قليلة صرف الوقود وكذلك في الطرق الخارجيه
AladdinAlnassrawi | سنوات خبرة القيادة: 2




خاليه من العيوب صيفا وشتاء
لا يوجد
حافض عالزيت فقط
MotasemSwissi | سنوات خبرة القيادة: 2




ممتازة من جميع النواحي
لا يوجد
لنترا 2009 محرك 20

Mohammed | سنوات خبرة القيادة: 1
سيارة اقتصادية رزنه ممتازة
لم انفق على الاصلاحات
جيدة الى حد ما
member162002957530 | سنوات خبرة القيادة: 2
صرفيه جيده اعطال قليله تخدم أصحاب التكسي
عزل غير جيد
صرف السياره جيد بكلا الطرق

hasn | سنوات خبرة القيادة: 9
ممتاز
لا يوجد
لا يوجد
Hussein | سنوات خبرة القيادة: 13