إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
نسبه الأمان عاليه جدا وسهل الاستعمال
عمر البطاريه متوسط
امن جدا
MarwanAbosaloom | سنوات الاستخدام: 1
رائع جدا
لا سلبيات
كل مافيه من مواصفات رهيبه ويستحق الشراء
لا يوجد
لا جديد ونضيف ويستحق الشراء

مصطفى ايمن | سنوات الاستخدام: 1
سهولة الاستخدام
لا يوجد
كلو ايجابيات
لا يوجد

CREATIVEMEDIA | سنوات الاستخدام: 1
موبايل عالمي
لايوجد سلبيات
الهاتف جميل في كل معنا الكلمه
جهاز جبار غني عن التعريف
حرارته
جديد
انصح به للجميع من كل النواحي
رائع جدا
البطارية للاسف
جيد جدا
Mohamed Bahgat | سنوات الاستخدام: 1
ممتاز
عيب البطاريه
المعالج جيد جداً والتصوير ايضاً الايفون غني عن التعريف
سعة الايكلاود والبطارية ببعض الاحيان متدوم غير يوم كامل بس
من الكارتون
لتعامل هواي | سنوات الاستخدام: 24