إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
لانها شركة تحترم العملاء
لا يوجد سلبيات
جهاز جميل ويعمل بكفاءة عالية
وليد السيد | سنوات الاستخدام: 1
كان آخر إصدار من apple وقتها
كل وقت
مرات يعلق بدون سبب واضح بس هذا نادر

Al- hambasi | سنوات الاستخدام: 2
الكاميرا والسوفت وير
السعر مقابل الاداء
نعم انصح لكن بهذا السعر هنالك هواتف افضل
انور احمد | سنوات الاستخدام: 1
الكاميرا
بطارية
.............. | سنوات الاستخدام: 1
كمستخدم افضل ابل من حيث الجوده والامان
عمر البطاريه يقل مع الاستخدام
اتمنى فالمستقبل حل مشكلة الحراره
ممتاز
لا توجد
سريع .....
البطاريه
التصوير
الاداء
السرعة
عمر الجهاز
حرارة الجهاز
سعره الغالي
محمدعلي | سنوات الاستخدام: 3


تلفون ممتاز يستحق سعره بس بطاريه بعد فتره تضعف شوي بس يعتمد على استخدامك
م خسرت عليه اي شي ولا خرب علي. ممتاز جدا
للطلاب و موظفين
alraisi | سنوات الاستخدام: 1
شكل حلو
البطارية