إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
لئن جميل وا قوي للغايه
البطاريه طبعا
لا أخذته جديد
NAIM 9AK | سنوات الاستخدام: 8
جيد جداً
لا يوجد
كاميرا ومعالج قوي
فيهم عيوب الايسي شحن فيسع ما يفسد والبطارية تنزل بسرعة
ايفون 15 برو ماكس جهاز نظيف وجديد
Perfect
No problem

Khaled Fox | سنوات الاستخدام: 1
كمرا جميلة وادش رائع
بطارية وإ سخونة

يحي براهيم | سنوات الاستخدام: 1
الكاميرا خرافية ومن ناحية الاستخدام خرافي وما بيعلق
لا يوجد
marwan aboeleen | سنوات الاستخدام: 1



+5امان و سرعة
البطارية و السخونة
اشتريته جديد
انصح الجميع

AliZamzeer | سنوات الاستخدام: 2
بطاريه٩٨
لا يوجد
mohammad | سنوات الاستخدام: 1
تصوير السلسلة الدقه
عدامه يفقد شحن
اي نعم
بل جمي
كاميرا جيده
سريع
شاشة سريعة الكسر
البطارية لا تدوم كثيرا
khaleelhussein | سنوات الاستخدام: 1






