إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
بسبب السعر المناسب
الكاميرا
مجددا
ام يوسف | سنوات الاستخدام: 3
كويس و نظيف
مستعمل حالك كويس استعمال شخصي
جيدجدا
لا يوجد
لا يوجد
جهاد جرادات | سنوات الاستخدام: 21
خفيف الوزن وسريع ومناسب للاستخدام الشخصي وفي العمل
صور جيدة في النهار لكن يحتاج تطوير في مسألة الصور في الليل
البطارية تكفي ليوم واحد يحتاج تطوير
السعر المرتفع عند اطلاق النسخة..
ما زال يعتبر أنيقًا حتى بعد مرور سنوات.
member160244303576 | سنوات الاستخدام: 5

السعة و الاداء
حرارة الجهاز
مستخدما
نعم انصح به
البتول | سنوات الاستخدام: 20
ممتاز
لا توجد
انصح بيه
ماكو ايجابيات
بحد ذاته الجهاز سلبي
اشتريته جديد وجان حلو بي ابدايتن هنوب بعدين صار يعلك وانه مجرد جاي اتصفح بي
بعد تجربه سابقه في سامسونج اخترت هاذا جهاز
........

خلدون عمادالمصري | سنوات الاستخدام: 2
هاتف ممتاز وضد الماء
لايوجد
ميلود كريم | سنوات الاستخدام: 24
لانه موبايل عملي ممتاز وذو كاميرا رائعة وواضحة
البطارية والحرارة
نعم كان مستخدما

AhmedAamara | سنوات الاستخدام: 1