إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممكن تستخدمھ فقط للتسلية والدراسة و مبلغھ غير مكلف ابدا وعمر البطارية كبير
ما بتقدر تنزل اكثر من لعبة عليھ في حال اذا بدك اياھ للالعاب
مساحتھ مش كثيرة بس ٣٢ جيجابايت

........ | سنوات الاستخدام: 4
سهل الاستخدام البطاريه جيدة الكاميرا جيدة الأداء جيد
ما بيه سلبيات
الجهاز جيد وبالكارتونه اني فتحته على ايدي انصحك الآخرين باستخدام هذا الجهاز من ناحية الاداء والبطارية والذاكرة
للونه الجميل و اشتغاله القوي و ذاكرته العملاقة
لا يوجد
لم يستخدم

سيفالحرب | سنوات الاستخدام: 2
ممتاز
أحيانا يوجد تعليق
جديدا
استخدام مريح
طويل الامد
سريع الشحن
لا يوجد
جميل جدا
بتول محمد جمال كامل عفانه | سنوات الاستخدام: 5
ممتاز جدا وفي حاله جيده
الكاميرا الاماميه ضعيفه
الموبايل اشتريته جديدا
انصح الجميع شرائه
نايف زايد البرماوي | سنوات الاستخدام: 3
جبار وجودتة عاليه
الحمد لله لا يوجد سلبيات
ادم الدومي | سنوات الاستخدام: 4



موبايل ممتاز وبيه مزايا مميزه وسعره معقول وبه جميع المزايا
وزنه ثقيل ومسكته صعبه
جديد لا يوجد كفرات مناسبه في سوق المحلات

العالمية للعقارات | سنوات الاستخدام: 1
جهاز عملي ينهي اغلب الأعمال اليومية
سمك الجهاز
الرحماني الحقيق | سنوات الاستخدام: 2
انا اعشق سامسونج أجهزتها رائعه حتى أضعف فئه تتفوق ع باقي الاجهزه
بنسبه لي لاتوجد سلبيات
Rasha muna | سنوات الاستخدام: 5