إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
الاعب وتصفح
القيقا
محمد محمود | سنوات الاستخدام: 2
ممتاز وسعره رخيص مقارنة بأدائه
لا يوجد

حسين المصراتي | سنوات الاستخدام: 1
سهل التعامل وشاشة جميلة
البطارية والشبكة سيئات
جهاز قوي والجهاز جديد
د. احمدالجبوري | سنوات الاستخدام: 6
جهاز جيد جدا من الفئه الاقتصاديه
عيوب بسيطه في نضام التشغيل
Nather Alquorashi | سنوات الاستخدام: 2
جهاز محترم جدا ويتحمل الضغوط
البطارية عمرها قصير
انا عشت معاك حكايات | سنوات الاستخدام: 1
اخترته لانه الاحدث من سامسونج
يعمل بشكل فعال في كل الظروف
بعض التطبيقات لا تعمل بشكل جيد مثل الايفون
الدفع باستخدام البطاقات لا يعمل بشكل جيد
تليفون مماز

EmadDemyan | سنوات الاستخدام: 1
جهاز ممتاز من كل النواحي
الكاميرا تحتاج تحسين




لان حسابي في جوجل اكونت ولان الكاميرا نقاوتها ممتازة وتأخذ الصور من مسافة بعيدة
قطع الغيار والاكسسوارات غالية
لا كان جديد مكرشم
احمد العجيلي | سنوات الاستخدام: 3
يدوم فترة طويلة
لا يوجد حاليا
مستخدم من 10 سنوات ولاتوجد به مشكلة
ALI RABIA | سنوات الاستخدام: 10
انه هاتف
كاميرا متواضعة جيدة تحت اشعة الشمس الواضحة
احمد الجيلي آل حامد | سنوات الاستخدام: 1