إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
تليفون سامسونج عملي جدا عن باقي انواع التليفونات وسهل الاستخدام لجميع الفئات والأعمار
سلبياته مش كثير ممكن في بعض الأحيان يعلق مش علي طول
فرجكريم | سنوات الاستخدام: 3
مساحته ممتازه
لا يوجد سلبيات
جهاز سامسونج

Ahlam Mahmoud | سنوات الاستخدام: 3
اخترته لانه سامسونج
المذر بورد خربت فجئة
جهاز جيد وعملي

استغفرالله | سنوات الاستخدام: 7
جميل وسريع
كاميرا ليست جيدة
كان جديد يتحمل ضغط العمل عليه
mohanad abunassar | سنوات الاستخدام: 4
كاميرا جباااره بطاريه رائعه برضو
مرات بعلق عالالعاب
Waleed dabass | سنوات الاستخدام: 1
عملي وسعر مناسب
ضعف الكاميرا
Obaidah | سنوات الاستخدام: 3
سامسونج شركة كورية مش أمريكية، التلفون صلب تحمل وقوع كثير تصميم حلو ورايق وسعره ممتاز
البطارية كويسة لاكن ممكن تكون أحسن
مستخدم غير مجدد
محمد حسين | سنوات الاستخدام: 1
سامسونج يعد من الأجهزة الرائدة والتطور المستمر في صناعة الأجهزة والتحديات المتوفرة باستمرار
ابدا ، الحفاظ على طريقة استخدام المنتج يساعد أيضا في استمرارية عمله
جديد لم يكن مستعملا ، والنصيحة لكل من يبحث عن البساطة والجمال والقوة
عمر مصطفى حسين زايد | سنوات الاستخدام: 3
متانة الجهاز وشاشته القوية ترفع مستوى التقييم
الكاميرا والبطارية مع كثرة الاستخدام لم تعد مثلما كانت من قبل
سعر مناسب جدا وعملي ومتين جدا ويتحمل الضربات

MOHAMMED-ANRD | سنوات الاستخدام: 4
جهاز سهل الاستعمال ويلبي احتياجات المستخدم ويربط بين الأداء والمتانة
بعض قطع الاستبدال غير جيدة
ابو أمجد | سنوات الاستخدام: 3
