إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
السعة السلاسة في اللمس الشاشة كبيرة
يعمل بشكل أفضل في كل حالاته
لايوجد ميزات مخيبة للامال
الميكروفون بسبب سقوط من السيارة
اصلحته بعد السقوط لكن في بعض الأحيان يتوقف عن العمل
كان مستخدم مسبقا
من يحتاجون إلى سعة تخزين كبيرة دون إضافة الميموري فهو مثالي أيضا من لديهم شغل اعلانات او ترويج بضاعة
DojaMoktar | سنوات الاستخدام: 3
سريع بالشحن
الكاميرا متوسطة
عدي خلف | سنوات الاستخدام: 2
ممتاز مواصفت ممتازه بسعر جيد
البتاريه
الجميع
سريع وسهل في الاستخدام و حجمه مناسب و شحنه سريع و كاميرته كـ تلفون متوسط ممتازة
.....
براء محمد ابراهيم ابو صليح | سنوات الاستخدام: 1
منظم هلبا في كل شي
حرارة و مرات الهيكل يتقشر
Mohamad | سنوات الاستخدام: 2
اخترت هذا الموبايل لانه اول شيء سهله و الثانية أرخص كجج
والله ما شفت صلبيات الحمدلله
لا ما عندي ملاحظات
بس خلي الشركة يصنع بنفس الطريقة

ابو عمر | سنوات الاستخدام: 1
بطارية ٦٠٠٠ امبير
سعر متوسط
شحن سريع
حجم كبير ووزن ثقيل ورامات قليلة
كل شيء
لا يوجد
جدا جميل
اللهم صلِّ على سيدنا محمد | سنوات الاستخدام: 1

خلاصة خبرة سامسونج مع أفضل سعر
لم أجربة للألعاب
أنصح به وبقوة

A Salah | سنوات الاستخدام: 1
الصوت والتصميم والكمرا والبكارية
لايوج
محمد شاكر البرطيس | سنوات الاستخدام: 1
