إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
حلوة وكبيرة
حجم كبير
لا سلبيات حلوه
منتصر | سنوات خبرة القيادة: 2
عملية ومريحة وموثوقة
لا يوجد
رائعة
MohM | سنوات خبرة القيادة: 10
امان وراحة
لا يوجد
انصح باستخدام السيارة
Z M | سنوات خبرة القيادة: 27
رائع جدا
لا يوجد
رائع جدا
AliSaab | سنوات خبرة القيادة: 7
نوعيه جيده جدا
نوع ما جيدا جيدا
جيده جدا
احمد عبدالله | سنوات خبرة القيادة: 4



+8شكل جميل ومواصفات
لا توجد
لا توجد
صحار | سنوات خبرة القيادة: 13



العزم و الراحه
لا يوجد
لا توجد
hasan | سنوات خبرة القيادة: 28
سياره قوه ومتانه
ماكو سلبيات
سياره تاهو 2010 جديده بعنه الكلمه مال بيت

amar | سنوات خبرة القيادة: 30
السيارة عملية وقوية في الأداء
صرفية الوقود
رفع الحرارة عن المرتفعات الجبلية
سيارة عملية للمدينة والطرق والوعرة بجميع أنواعها
nasserkamyani | سنوات خبرة القيادة: 28
راحة، قوة، عزم، هيبة،علاج التوحد ويزيد الثقه بالنفس ، محزم ، سند، ويزيد هرمون السعادة،،، (هذا اللي على عسر المواقف يصافيـك)
(بترولة شوية) ولاكن ايجابياته غافرة له
انصح كل الفئات في مجتمعنا بالأمريكي بشل عام للشاب هيبة و قوة. و للحريم ثقة بالنفس وا امان و للشيبان راحة في المركب ولقضاء حوائجهم بدون استثناء وتباه ارض ارض تباه بحر بحر تباة عزم محزم
mansour | سنوات خبرة القيادة: 2