إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+8قوة المحرك
لاتوجد
استخدام شخصي جيد
حمد خليفه | سنوات خبرة القيادة: 15
ما شاء الله
السيارة ما شاء الله بحاله ممتازة جداً ومكيف تلج
شيفروليه تاهو 2005تكييف تلج السيارة بحاله ممتازة
عءمر عءشور | سنوات خبرة القيادة: 20
قياده ممتعه
لا يوجد
اول مالك سياره عائليه
Saud f | سنوات خبرة القيادة: 25
مريحه
صوفين البانزين
سياره راعه



+7سيارة عملية وجيدة
سبب البيع بسبب صرف الوقود الزائد
سيارة نظيفة جاهزة للفحص
حسن درغام | سنوات خبرة القيادة: 1
ممتازه بجميع المجالات
استهلاك الوقود عالي
لا يوجد
talal | سنوات خبرة القيادة: 27



+7كل شي متوفر
لا يوجد
لا يوجد

معرض البادية | سنوات خبرة القيادة: 2



+9السيارات الامريكيه لا يعلى عليها رزانه في الشارع متانه قوه مريحه في السفر تبريد ممتاز يلائم الاجواء العراقيه وسائل امان
لا عوجد سلبيات
سياره رائعه بمعنى الكلمه

اسامه | سنوات خبرة القيادة: 6
قوة ومتانة
لا يوجد
كلا لا يوجد
علي عبد | سنوات خبرة القيادة: 2
الراحه واقتصاد البترول
لا توجد
لا توجد اي ملاحظات
سيف السيابي | سنوات خبرة القيادة: 15