إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




راح في القيادة صرف الوقود جيد جدا
لا يوجد أمور سلبيه اجزاء سياره ممتاز لايوجد اي صرف صيانه
سياره تاهو
M Thamer | سنوات خبرة القيادة: 2




شكل مميز وواسع من الداخل
لم اشتكي من اي سلبيات في السيارة
الفحص قبل الشراء لضمان حق البائع والمشتري
ALI ALWAN | سنوات خبرة القيادة: 25
سياره مريحه في القياده ونفس الوقت تشعرك ب الفخامة
لاتوجد فيها سلبيات وايجابيات كثيره
صرفية السياره عاديه من يعرف ثمانيه سلندر لايتكلم عن الصرفيه
أبو حمد | سنوات خبرة القيادة: 1
سياره فخمه وممتازة
مافي سلبيات
نعم اوصف وسيارة ممتازة افضل من اي فوريويل لانها فخمه وتجمع بين الفخامه والثبات بالشارع
said | سنوات خبرة القيادة: 2




فول راحه
مابي اي سلبيات
تاهو ٢٣ وارد امريكي تقرير مياه تعمل وتسير كفاله عامه فول مواصفات بصره
فراس | سنوات خبرة القيادة: 1




لعرض البيع او البدل
لا يوجد سلبيات
تاهو LTZ 2009
للبيع او البدل بما يناسب السياره مصيونه ملاحظات بسيطه تم فصل الدبل وذالك لعدم الاستخدام في الاماكن الوعره واغراضه موجوده جميعها والدبل شغال ولله الحمد
يوجد تشققات ف الطبلون لكن تم عمل فرشه لتغطيته التشققات واموره طيبه والحمدلله
جاسم | سنوات خبرة القيادة: 15
جيده جدا
لاتوجد
لاتوجد
AlasadyAli | سنوات خبرة القيادة: 20
سياره عمليه جدآ
لا شي
لا شي
ابو تركي | سنوات خبرة القيادة: 2




موثوقية مع سلامة السائق والاشخاص
لا توجد .
لا توجد عطلات
..بصوره جيده جدا
.. نعم وتم شرائها
.انصح الناس بشرائها لانه سيارة مهنية وعملية
haider | سنوات خبرة القيادة: 20
خوش سياره رياضيه شبابيه شيابيه
حريميه كل شي حجي
ماكو التاهو اقطع
والله خيي اخذ تاهو احسن من الصيني
KaesarAbosafe | سنوات خبرة القيادة: 10