إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




قطع صيانه متوفر
عزم قوي
مغامرات
تحمل أصعب الطرق
حساسات
ومصرفيه البترول
لا يوجد ملاحظات

sofianarbiat | سنوات خبرة القيادة: 1




الموتر جدااااا قوية وسبب البيع تغير فقط الموتر عايلة وجميل جدا
لايوجد اي سلبيات
لايوجد
بوووووفطووووووم | سنوات خبرة القيادة: 5
جيده جدا
لاتوجد
تاهو 2012 سلفر خليجي مكفول
ghali | سنوات خبرة القيادة: 5




يستحق قوية ونظيفة
لايوجد اي ملاحظات
تم استبدال جميع القطع الاستهلاكية وأربع تواير جديده شرط الفحص قير ماكينة وشاصي فيهم شي فلوسك مرجوعة
بوووووفطووووووم | سنوات خبرة القيادة: 2
الراحة في المسافات الطويله
باعتبار انها سيارة كبيرة ..استهلاك الوقود لا يعتبر سلبية
لكل الظروف .
لا يعرف قيمتها الا من استخدمها
بوسالم | سنوات خبرة القيادة: 25
الإيجابيات (Pros):
• الاعتمادية: من أفضل الموديلات التي تتحمل الكرف وقلة المشاكل الميكانيكية (محرك 5.3 لتر معروف).
• الراحة والوسع: ركوب مريح جداً في السفر ومساحة داخلية ممتازة للعائلة.
• توفر قطع الغيار: قطعها متوفرة في كل مكان وأسعارها معقولة جداً، وصيانتها بسيطة.
السلبيات (Cons):
• صرفية البنزين: تعتبر مرتفعة مقارنة بالسيارات الحديثة.
• التقنيات الداخلية: الشاشة والأنظمة الترفيهية قديمة وبسيطة جداً.
• حجم السيارة: قد يكون متعباً في المواقف الضيقة والزحام.
سيارة اعتمادية من الطراز الأول، مريحة جداً في المسافات الطويلة، لكن يعيبها استهلاك الوقود المرتفع وتصميمها الداخلي القديم مقارنة بالموديلات الأحدث."

محمدنوافله | سنوات خبرة القيادة: 1
الاستمراريهً بعد نجاح الشكل الجديد
داخل وخارج المدينه الشاص القصير
استهلاك البنزين داخل المدينه كثير
معاناة تطوير الشكل الجديد مشكله عامه
عامان إلى الان لم ادفع مصاريف سوى الصيانه السريعه
راحه جميله
نعم
عشاق الفل اوبشن

MoatazQutim | سنوات خبرة القيادة: 40




سياره اقتصاديه
لا يوجد سلبيات
سياره فخامه فارضه هيبتها
احمد داود سلمان | سنوات خبرة القيادة: 20

قوة ثبات أمان إقتصادية في فئتها
الحجم
أعتمادية
Anas Msameh | سنوات خبرة القيادة: 40




سياره عاليه وكبيره وعائلته وجيده للسفر
لا لم أصلح فيها اشياء كثيره اشياء لا تذكر والان هي بحاجه لجمبينات خلفيه فقط
سواقه هادئه نعم كانت مملوكه لأشخاص نعم موديل جيد وقوي وسياقتها هادئه

محمدالاسعد | سنوات خبرة القيادة: 24