إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
الاداء المثالي على الطريق ووسائل الراحة والأمان
لا شيء يذكر
نصيحه لله الي بدو يركب سيارة اعتمادية وقويه يتوكل على الله ويجرب المرسيدس
abood | سنوات خبرة القيادة: 2




توفير ف الوقود و توفر قطع الغيار بكثرة
مشكلتها الوحيدة هي مساحتها الداخلية
لا توجد ملاحظات اخرى




مركبة اعتماديه لابعد مدى
السلبيه الوحيده اسعار الوقود مرتفعه
انصح بشدة

OdayAlqaisi | سنوات خبرة القيادة: 5

فخامة ، رزانة ، اقتصادية في صرف الوقود، اقتصادية بالصيانة والعطلات
لا توجد سلبيات تذكر
ممتعة بالقيادة وفخمة جدا، مناسبة للشباب وكذلك البنات
احمد العبيدي | سنوات خبرة القيادة: 10
راحى ورزانه
على حسب المستخدم
لا طبعآ
بو ساره | سنوات خبرة القيادة: 10
Brand and comfort
No cons
Good condition car
Surya Prakash Mehra | سنوات خبرة القيادة: 10



سيارة رياضية حديثة ومواصفات ممتازة من حيث الشكل او الاستخدام
لايوجد اي سلبيات
سيارة ذات طلبية خاصة من الوكاله الفهيم من ابوظبي تحت الضمان وتشيكات الوكاله ولون مميز من الداخل والخارج ومايزال تحت الضمان والسيرفيس وقطعت فقط 100الف كم ولها فتحه سقف كامل
جوريحسن | سنوات خبرة القيادة: 0
متانة - قوة - وثوقية ورفاهية
لايوجد
ثبات على الطرقات وهيبة
Ahmad | سنوات خبرة القيادة: 30
مريحه للغاية
تحتاج محافظة بشكل عالي
مريحه وانصح بامتلاكها
mazin | سنوات خبرة القيادة: 2
راحة في القيادة. عزل الصوت ممتاز. ثبات ممتاز. صرف وقود اقتصادي جدا.
تحتاج الى فني محترف ذو خبرة عند الصيانة.
اتصح بشراء عذه السيارة
legal advisor | سنوات خبرة القيادة: 3