إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




اقتصادية ورياضية
بدون سلبيات الحمدلله
إنسيابيه وراحه
gggggg | سنوات خبرة القيادة: 10




Elegant and premium exterior design
• Smooth and powerful engine performance
• Very comfortable ride quality
• High-quality interior and finishing
• Reliable and durable build quality
• Good stability and handling on highways
• Strong brand value (Mercedes-Benz)
• Suitable for daily use and long drives
Maintenance cost is high
• Parts are expensive
• Not fuel efficient like small cars
• Used for personal purposes only
• Driven responsibly and well maintained
• Regular servicing done on time
Rabbi khan | سنوات خبرة القيادة: 3

رياضي شبابيه روعه
لايوجد
لايوجد
جهاد قطيشات | سنوات خبرة القيادة: 25

متانة
منظر جميل
إضافات ممتازة
عملي
لا يوجد
يوجد بها نظام توفير تنطفئ عند الإشارات
Ahmad Abu Shaweesh | سنوات خبرة القيادة: 17




ممتاز
لا يوجد
جيد جدا
حسام عمار | سنوات خبرة القيادة: 1

سيارة ممتازه ما عليها كلام ولكن تم تسريحي من العمل ف مضطر أبيعها لانه علي قسط بنكي ف صعب أوفر للمكانين وأنا بلا وظيفه
لا توجد
ممتازه جداً
Abu shammaAl Jabali | سنوات خبرة القيادة: 3




ممتاز
لا يوجد
لا يوجد
omar | سنوات خبرة القيادة: 20

الأعتمادية
القوة والأداء
توفير الوقود (180 كم بالتنكة كمعدل)
قلة الأعطال
جمالية
صلابة ومتانة
غرفة صغيرة نسبيا
العمر الكبير
مشكلة بفصالات الأبواب
لا يوجد ملاحظات

محمد اللبدي | سنوات خبرة القيادة: 12




مرسيدس
ما فيها اي سلبيات السياره
اتمنى التواصل على الواتساب

Ahmad | سنوات خبرة القيادة: 1
جميل جدا
لا يوجد
جميلة وقويه
salem | سنوات خبرة القيادة: 1