إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
الفخامة والرساوه في الشارع
الاسبيرات غالية
لا يوجد شيء

Yousif | سنوات خبرة القيادة: 1
لي ان محرك كويس
صرف بنزين
قطغ غيار غالية
يعني ماشية امورها
عبدو | سنوات خبرة القيادة: 4




عملية جدا وخدومة رياضية وفخامة
قطع غيار ب اسعار مناسبة جدا
حجم السيارة في المقعد الخلفي عند اختيارها للعائلة
انا المالك للسيارة واشتريتها من الولايات المتحدة بعداد قليل جدا تعتبر جديدة

Hani | سنوات خبرة القيادة: 25
Prices and performance
Nothing
Excellent and perfect on road
member160046365659 | سنوات خبرة القيادة: 20
السيارة لا تحتاج الى شي ،
لا يوجد
السيارة نظيفة جدا من الداخل و الخارج
سياره فخمه
لاشي مطلقا
شبابيه
عائليه
HamzehDradkeh | سنوات خبرة القيادة: 3
كشتات جلد فتحة سقف
مصبوغ حزام للجماليه
رقم بغداد انكليزي
salam | سنوات خبرة القيادة: 1
mercedes benz or nothing
need service high quality
buy Mercedes or nothing

sabri zaza | سنوات خبرة القيادة: 2
سيارة مريحة بمعنى الكلمة . من ثبات عند السواقة وراحة ورطوبة عند المطبات . وقوة انطلاقة هائلة . وشكلها الرياضي . والتفاصيل الموجوده فيها تدعوا الى الانبهار. وروعة الصناعه الالمانية . المتانه في الشكل والموديل والهيكل الخارجي تجعلها من فخر الصناعات العالمية .
يكفي بانك تمتلك سيارة مرسيدس بنز فخر الصناعة الالمانية والتي ليس لها منافس ابدا وقد اثبتت جدارتها وتصدرها العالم
لا توجد سلبيات في هذه السيارة
ثابته في المدينة وفي الطرقات المعبده . كونه توجد فيها التحكم بالانزلاقات
ابو معاذ المخلافي | سنوات خبرة القيادة: 30

جيدة جداً جداً
لا يوجد
لا توجد ملاحظات
MustafaSalam | سنوات خبرة القيادة: 12