إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




سيارة عمليه بصراحة وبشكل عام الالماني استخدام شخص واحد فقط
الامور السلبية صغر المساحة الداخلية فقط
السيارة في المدينة ممتازه جداً اما الطرق المعبدة لم اقوم بالمجازفة للامانه لانني اقوم بالمحافظة على السيارة بكل حب
محمد بن خليفة العبري | سنوات خبرة القيادة: 15
سيارة جميلة وتستحق الأختيار
لايوجد
نعم مارسيدس غنية عن التعريف

ابراهيم | سنوات خبرة القيادة: 10

فخامه واناقه
حسد فقط
اداء جيد جدا
نعم
نعم

Munir | سنوات خبرة القيادة: 31
ميزات ممتاز جدا
لا يوجد أمور سلبيه في هذا الموديل
السياره مالك اول من الشركه
هذا الموديل ممتاز جدا ونافي اي مشاكل

mahmoud | سنوات خبرة القيادة: 20
مرسيدس
لا يوجد
سيارة اعتمادية فى كافة الطرق
tamer elserafy | سنوات خبرة القيادة: 38
ملكة السيارات
لا يوجد
ممتازة

Mutasem | سنوات خبرة القيادة: 40




في السرعه
لا يوجد
مرسيدس باشا
2002
ماشيه 176
Anwer sasi | سنوات خبرة القيادة: 1




مرسيدس c-300 منزل بدفتر(c -280 ) 2009
٦سلندر تيربو
ومركب لها داش كام اصلي
وشاشه AMG الاصليه
دفيوزر AMGطلبيه
داخليه AMG بلكامل
ديكور وسكان وكشنات والسقف كامل AMG ماشالله
داخليه كامل للـAMG اصلي
رنجات AMG 2009
فحص قير مكينه( شاصي لا اعلم عنه)
سيرفس منتظم كل 4500الاف كيلو
السوم بلمعقول فئه نادره اغراضها كلها من برا
لا شيء
انا مالك ثاني

علي الدشيش | سنوات خبرة القيادة: 4


قوة متانه
أحيانآ
نعم
أنصح بهذا الموديل
khaled willKhled | سنوات خبرة القيادة: 20
اعتمادبه
باب واحد
لا يوجد
SwordQ8 | سنوات خبرة القيادة: 22