إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



you can use it in different modes
nothing
very big and strong car you can use it for travel
M.Hussein | سنوات خبرة القيادة: 15
مواصفات كثيرة ومريخة
الي الان لا توجد سلبيات
سياقتها مريحة وكانت مملوكة الي اثنان من قبل وانصح فيها الي العائلة
خالد فيصل حمود | سنوات خبرة القيادة: 3




الله في واجد سافرت وكل شي ويانا
أن سامانها غالي
مافي شي ياهوندا الحلو الكيوته
سيد محمد | سنوات خبرة القيادة: 11
امان جدااااااا
قطع الغيار
لا يوجد

ابوعلي الهلالي | سنوات خبرة القيادة: 21
الاعتمادية والراحه والفخامة
الحمد لله لا توجد سلبيات
ممتازه
Ahmed mady | سنوات خبرة القيادة: 19
سياره مريحه وموفره جدا وعمليه
لا يوجد
السياره من الحره مالك اول
Abdallah | سنوات خبرة القيادة: 2




It more Dependability
It is very good
Good yes it has woner before
basel | سنوات خبرة القيادة: 5
اعتمادية السيارة
ارتفاع أسعار الصيانة بالوكالة
الاهتمام بالصيانة الدورية يحافظ على السيارة لاطرل فترة ممكنة
محمد السيد | سنوات خبرة القيادة: 13
راحه المقصوره
صرف البنزين
سيارة عالية من القيادة مريحة جدا العالية
member161114795529 | سنوات خبرة القيادة: 25




السياره خالي من اي عيوب بإذن الله تعالي ماشيه 91الف استراد كوريا مميزاتها فل الفل في موديلها مراية كهربائية فتحة صقف مكيف ديجتل وفليتشة في المراية صالون جلد باقي التفاصيل موضحة بالصور 0919746834
لا يوجد
لا السيارة قاعده جمارك
عصامالشامس | سنوات خبرة القيادة: 0