إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
مريحه في السفر وممتعه وثابته وأفضل حالاتها عند صيانتها
وقود والسرعه والهواء تزداد كل منهم
انصح في موديل جديد لكي يدخل محرك هايبرد
ahmed | سنوات خبرة القيادة: 9




سيارة رائعة بمعنى الكلمة
لا يوجد
نعم انصح بهاذا الموديل
ZaiD AlKa7lOuT | سنوات خبرة القيادة: 3
اعتمادية
لا تتعطل في الطريق
عزل الصوت
انصح اي شخص يبحث عن سيارة عائلية
member-1700123537.567457 | سنوات خبرة القيادة: 5

التقييم عن تجربة سيارة قوية وممتازة
لا يوجد سلبيات الا ان قطع الغيارة الاصلية شوية غالية
سيارة مريحة وقوية وتكييف ممتاز

TORO TONERKW | سنوات خبرة القيادة: 11
السيارة اعتمادية ومريحة واسعة واستهلاكها للوقود قليل
سعة خزان الوقود قليل
بعض القطع تنكسر أثناء التغيير مثل فريم المكيف.
الربل الخارجي للزجاج لا يتحمل حرارة الشمس
السيارة اقتصادية
MohmmdAljamoodi | سنوات خبرة القيادة: 1
التكييف بارد والوقود غير مكلف
والسياره جديره بثقه
قطع الغيار سعرها مرتفع
غير ذالك لايوجد
Yousef | سنوات خبرة القيادة: 5
الميزانية
قطع الغيار مبالغ في سعرها
أداء متواضع
وسامأحمد | سنوات خبرة القيادة: 26
سيارتي هوندا سيفيك 2011 ما زالت محافظة على أدائها، اقتصادية في البنزين، ومريحة في القيادة. تصميمها أنيق بالنسبة لموديلها، وقطع غيارها متوفرة وسعرها معقول. بالرغم من عمرها، إلا إنها ما زالت تعتمد عليها في الاستخدام اليومي
لكن من السلبيات اللي لاحظتها، إن العزل الصوتي ضعيف شوي، وأصوات الشارع تبين داخل السيارة. المساحة الداخلية ورا تعتبر ضيقة، والنظام الترفيهي بسيط جدًا
بشكل عام، سيارة عملية واعتمادية، وتخدمك إذا اهتميت بصيانتها
umabdulazi | سنوات خبرة القيادة: 14
سياره مريحه جدا للعايلة والأفراد
وقودها مستهلك شوي
مريحه جدا للطرق

سلطان | سنوات خبرة القيادة: 18
لانه المميز دايما بين جميع انواع السيارات
سلبيتها اجابيتها
جميله جدا

عبدالعزيز اسماعيل السنيإبراهيم | سنوات خبرة القيادة: 20