إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
اكثر سياره مبيعا في امريكا
لا يوجد سلبيات
انصح بها
معاذالرياشي | سنوات خبرة القيادة: 16
تخدم العائلة والأصدقاء
توفر بنزين
لا استطيع أن أقول عنها شي
لا يوجد
عمر | سنوات خبرة القيادة: 10
الشكل + التوفير
بالأجواء المعتدلة (بدون كندشن او تدفئة)
توقف بشكل مفاجئ اعطال من حيث لا تدري
نعم
القطع متوفرة بكل سهولة لكن ثمنها جدا مرتفع
مشيتها جيدة
لا
لا طبعا

محمد القواسمي | سنوات خبرة القيادة: 8
مركبه مميزه شبابيه للعمل والاستعمال الخاص
لون الفرش ابيض
على الاغلب انها مريحه

ابو رائد | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره عمليه ومريحه وتوفير في البنزين اقتصاديه
لايوجد
رووووعه
almosaah | سنوات خبرة القيادة: 5
متانه السياره وقوتها
توفيرها للبنزين
توفر القطاع
لا تصلح لي السفر
هذه السياره كانت مملوكه من قبل وهي قديمه نوعا ما
En.Mohabo karam | سنوات خبرة القيادة: 5




كل شي في جميله قياده ذاتيه كراسي كهرباء راحة بلسواقه كل اشي جميل فيها بصراحة
ما بعتقد السياره فيها اي نوع من انواع السلبيات
نعم انصح و بشده
لؤي بني حسن | سنوات خبرة القيادة: 2




Everything
Nothing
Yes
Yes
Everyone

Hashem | سنوات خبرة القيادة: 20
اخترتها زمان شاريها صلي اكثر من ٢٠ سنة وقتها كانت افضل الموجود وبسعر جدا ممتاز
منيحة في جميع حالاتها
اول مشكلة انه ما فيها تقنيات حديثة ابدا
اما بالنسبة للاصلاحات فالحمدالله مش كثير خرب فيها اشياء وبس من اخر سنتين بلش يخرب فيها اشياء
انا اول مالك الها
بنصح فيها اذا انت ما بهمك التقنيات والاساليب الحديثة بالسواقة
jawadobidat | سنوات خبرة القيادة: 30

سيارة جميلة وآمنة
التكييف ضعيف في الخلف
ممتازة ويمكن الاعتماد عليها
Baker qanah | سنوات خبرة القيادة: 10