إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
طول ما المستخدم كان محافظ على المركبه ستحافظ عليه هي ايضآ
كل الشكر
الزجاج بعد فتره يصبح بحاجه الى بولش
ممتازه كونها 4/4

abu zaid | سنوات خبرة القيادة: 10



+30مريح - قوي - اقتصادي - مغامر - عملي
مزايا خفيفة - اضافات قليلة
مالك أول - انصح بها فئة الشباب

HamzehFajary | سنوات خبرة القيادة: 6
سيارة جيدة
ماتور ضعيف جدا وبوكل زيت
لا يوجد
ماشاء الله عن جد حلوه سواقتها
فعلاً لايوجد ملاحظات
ماشاءالله تعالى الرحمن

احمد مؤمن محمد عبد النور ابوفارس | سنوات خبرة القيادة: 13
اعتماديه وقويه
العزل ضعيف
اعتماديه
خالد عمارينذكر | سنوات خبرة القيادة: 5
قوي وثبات واناقه وراحه
لايوجد
نعم وبشده

حمزه ارشيد | سنوات خبرة القيادة: 26
قوي وجميل
مصروف الوقود
لا شيء
member165481855072 | سنوات خبرة القيادة: 2
مركبة اعتماديه للجميع الطرق وتلبي احتياجك اليومي
فقط التيربو اعطاله كثيره
صنع خصيصا للبدو

ابو علي | سنوات خبرة القيادة: 3



+1توفير للوقود
لا يوجد
كلا لا يوجد
حسين بسندي | سنوات خبرة القيادة: 13
very good
not there
لا توجد ملاحظات

伊德里斯·阿卜杜拉 | سنوات خبرة القيادة: 4
