إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



على قد حال مصاري
الحمد لله لم أجد اي سلبيات لهو
نعم صحيح

حمزهابوغزله | سنوات خبرة القيادة: 10
ما شاء ربنا يطرح البركه للي صنعها جباره
لا يوجد سلبيات
لا يوجد

أكرم عمر عبد الرحمن ابو جادو | سنوات خبرة القيادة: 5
.......
.........
.........

ObadaIbrahim | سنوات خبرة القيادة: 13
لايوجد شي سلبي
لايوجز
تويوتا فقط

متجر الجفري | سنوات خبرة القيادة: 10

لا يوجد
لا يوجد
انصح بشده

سعد ابو صعيليك | سنوات خبرة القيادة: 1



كل شيء في التويوتا فخم ومميز
قير عادي
لا وكالة وثابته على الطرقات

سليمانابوعتيق | سنوات خبرة القيادة: 40
اقتصاديه وتخدم معكك سنوات لقدام
قطاعه غاليه
نععععم
عقاب الصخري | سنوات خبرة القيادة: 5
افضل سيارات بالعالم برائي الشخصي
لايوجد سلبيات مني شخصيا
افضل سيارات موجود في العالم من حيث الأداء ومكنيك روعة

خالد نايفالمحسن | سنوات خبرة القيادة: 20
سيارات جباره
لا يوجد
جمله جدا

Faith | سنوات خبرة القيادة: 32
جودة رائعة توفير بالواقود مناسبة للعمل ممتازة للمسافات البعيدة
لا يوجد
لا يوجد
Eyad | سنوات خبرة القيادة: 21