إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
عجلة خدمية
لا يوجد
سهلة القيادة وذو متانة
ابو علي | سنوات خبرة القيادة: 5

تستخدم اكثر من استخدام كشتات سفر نقل
صرفيه وقود و بل اضافه تبدل نمره بل خط الخارجي
أداء رائع في الطرق الوعره
غير مستخدمة
مهندسين النفط و كل من يحتاج عده في عمله
عن تجربه
لاا مشاكل
انصح الجميع

محسنالسعيدي | سنوات خبرة القيادة: 8
راحه في القياده
سعر مرتفع قليلا
سيارات الهايلوكس اعتماديه بل درجه الولا

حسين حمزه | سنوات خبرة القيادة: 3
سيارة عملية سهلة الصيانة و اعتمادية
تكلفة الصيانة مرتفعة قليلا
ممتازة

AbdalhameedHadia | سنوات خبرة القيادة: 10
سياره عمليه وقويه
غير مرغوبه لدى البعض
انصح الجميع في تويوتا
jaber | سنوات خبرة القيادة: 2
الشعور ارائيع في قيادتها
لا يوجد
انصح الكثيرين

ابوبكر الشيخ | سنوات خبرة القيادة: 7
سيارة عملية ذات اعتمادية عالية
المقاعد الخلفية ضيقة
عملية وتخدمك
محمد | سنوات خبرة القيادة: 2
إضافات سابقة لعصره
لا عيوب
خرافه
member162455030683 | سنوات خبرة القيادة: 15
كنت استخدم هذا الصنف في العمل بشركتي كانت ممتازة خدمات وعمل وعائلية ولما تقاعدت قررت شراء نفس السيارة
لغتية الآن السيارة جديدة ولا تحتاج لاي نوع من الاصلاحات او الصيانة فقط غيار الزيت الدوري في الوكالة وتعبئة المحروقات يورو 5
السيارة قير اوتاماتيك قيادة مريحة جدا داخل المدن .
السيارة وكالة انا المالك الاول والحمد لله .
انصح بهذا الموديل .
سليمان رواشده | سنوات خبرة القيادة: 2