إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
محرك دوش راقي جداً
فيها جراد بسيط مقدار شبرين بالبنيد
انصح بإستخدامها للرجل والمرأة
سيفالخالق | سنوات خبرة القيادة: 20




موديل اعتمادى ومريح
لا يوجد سلبيات
انصح بهذا الموديل
فتح اللة | سنوات خبرة القيادة: 20
منتاز
لا توجد
نعم والمالك الاول
حيدر | سنوات خبرة القيادة: 1
سيارة رائعة
لا يوجد
لا يوجد
AhmadAlaqra | سنوات خبرة القيادة: 2
عزل و اقتصادية
جيدة ولاتوجد سلبيات
سيارة اقتصادية و مريحة و سعر معقول
ali | سنوات خبرة القيادة: 30
الراحه
السعه
توفر قطع الغيار ورخصها
لا يوجد سليات
لا يوجد
محمد | سنوات خبرة القيادة: 10
سيارة عملية واسعة واقتصادية
قليلة السلبيات
جيدة للطرق الغير معبدة

واثقالخزرجي | سنوات خبرة القيادة: 10
لاتحتاج الى صيانه
لاتوجد
لاتوجد

Haider K | سنوات خبرة القيادة: 15
تصميم جميل
زياده في صرف الوقود.
غير مناسبه لاصحاب المرتب المتوسط

MustafaHassan | سنوات خبرة القيادة: 22
سيارة مبيها عطلات و ما تتعبك ابد و صرفها ممتاز مقارنة بحجمها
وارد امريكي مبدل بنيد
طسة مالتها فول راحة
الحسين احمد | سنوات خبرة القيادة: 2