إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
جيدة جدن
لايوجد سلبيات
بيه جاراد نسبة قليلة من شخوط
ايمن | سنوات خبرة القيادة: 14
فورويل واقتصادية مريحه عائليه رخيصه
لا توجد سلبيات فقط تغير لجامه الأماميه
لا توجد

Youns RhRh | سنوات خبرة القيادة: 11

Size Great For Family
Reliable Car
Recommend

Rabi Ram | سنوات خبرة القيادة: 25
جيدة جدا
لا شيء
لا شيء
رائدابو خالد | سنوات خبرة القيادة: 3

والله نفكر بس ضرف سفر
ليعثاة
ضرف سفر
magh | سنوات خبرة القيادة: 20




لنها سياره ممتازه
مافي سلبيات
لا مافي

عبوده الطراونه | سنوات خبرة القيادة: 5




بسبب قلة الجودة في الموديلات الحديثة لما فيها من مشاكل فنية وميكانيكية في المحرك والكير والتبريد والانارة الليلية ... الخ حيث اصبحت الموديلات الحديثة استهلاكية اكثر ...
كلا . على العكس اني استخدمها منذ ٥ سنوات والى الان لم تدخل الى صيانة او وكالة صناعية .
في الطرق الوعرة والمدينة ممتازة لكن لا تنسى قيمة السيارة بما تقدمة من خدمة واداء على الطرق مقارنة مع سعرها . حيث تعتبر ممتازة من جميع النواحي مقارنة مع شبيهاتها .
اما اذا كانت مملوكة سابقا . فالجواب نعم من الوكالة الى المالك الاول ٣٠٠٠ كم وبعدها الي ولحد الان وممشها ١٠٧٠٠٠ كم .
نعم انصح وبشدة .

مصطفى | سنوات خبرة القيادة: 20
خدميه
لاتوجد
لاتوجد




رزانه وقلة صرف الوقود وسياره عمليه جدا موثوقيه والاداء في القيادة عاليه جدا
لاتوجد
سنتافيا مديل 20 فول مواصفات للاخير وارد امريكي محرك تيربو المرغوب يعادل 6 سلندر سياره جاهزه للاخير متصرف عليها الف مستعجل عليها عندي مريض ماخذها 194 واريدها 163 بسبب عندي مريض تفاصيل على رقمي
waled | سنوات خبرة القيادة: 2
سياره ممتازه
لا يوجد
سياره ممتازه
احمد | سنوات خبرة القيادة: 15