إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




أداء السياره ممتازه
قطع غيار سياره ممتازه
السياره من المالك الخاص
عبدالحق رحومه | سنوات خبرة القيادة: 4
السياره حلوه ونضيفه ع ايدنه من اخذنها لهسه
يرادلها بس حداديه بس هذه السلبي الي بيها
السياره كفاله كفاله ومعتنين بيها ل اخيرر درجه والبدي مالتها كلش كلش نضيف وتجي وتشوفها احلى من الصور بهواي رايدها ب 135 وبيها مجال لليجي .

محمدعلي | سنوات خبرة القيادة: 10




كامل الموتصفات
لا يوجد
نعم كانت مملوكة من قبل

امين ابوالوفا | سنوات خبرة القيادة: 20
سيارة عائلية توفر سبعة مقاعد
شكل جميل
تصميم داخلي جميل جداً
متقدمة تقنياً
راحة وموثوقية عند السياقة
صرفها للبنزين غير اقتصادي
سيارة رائعة
انا اول مالك
انصح بها كثيرا
احمد كاظم | سنوات خبرة القيادة: 2




من افضل السيارات الكهربائية فخمة وقوية وسريعة واسعار قطعها رخيصة ومتوفرة في كل مكان وبطارية من افضل ما صنع شركة هيونداي من فئتها
لا يوجد
مالك اول من المنط ة الحرة
وانصح بهذا الموديل
suhibahmad | سنوات خبرة القيادة: 20

عاليه قويه
ارلع غيارات
عائليه
zakMohamed | سنوات خبرة القيادة: 30




مواصفات رائعة خاصةً ال limited vip وراحة ب للطريق وأحساس ب النعومة والاداء
لا يوجد
سلاسة جداً في الطريق مع نعومة واضحة ومواصفات جداً رائعة تساعد السائق

mohammad essamAl hasani | سنوات خبرة القيادة: 10




سرعة ومتانة
ضعف التبريد فقط
ادائها ممتاز داخل المدينة وجيد في الطرق الغير معبدة
السيارة ملكي من الوكالة
صاحب العائلة كونها ٧ مقاعد
مصطفى التميمي | سنوات خبرة القيادة: 33

اقتصاديه وعائليه وجميله
قلة الموصفات والرزانه
انصحه بيها للموظفين لانها اقتصاديه وعمليه
احمد | سنوات خبرة القيادة: 5




ممتازه
لايوجد سلبيات
نعم انصح بهذا الموديل

حسين الباشا | سنوات خبرة القيادة: 12