إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




good fuel consumption and 4WD
didn't had any issues
its a good car and price

YaseenoHaipTeen | سنوات خبرة القيادة: 5




صرفية ممتازة وصيانة دورية في الوكالة
اريد التبديل للموديل الاعلى
السيارة ملك شخصي والمستخدم الأول
حمدونالعامري | سنوات خبرة القيادة: 7




لأنها حجم عائلي واقتصاديه
لا توجد
انصح بهذا الموديل

Moussa | سنوات خبرة القيادة: 25
سياراه مشالله
لا شيء
خدوش بسيطه جداا
aymen | سنوات خبرة القيادة: 0
راحه ونعومه بالقياده وحجم المحرك احلى ما بيها
لايوجد
نعم انصح

Ahmedkhaled | سنوات خبرة القيادة: 1
موديل من ناحية المتانة جيد جدا
لاتوجد عيوب وامور سلبية
نعم انصح بهذا الموديل سيارة راقية جدا
حسن أحمد | سنوات خبرة القيادة: 2
دانهارسيارة جيدة
لاتوجد
لا توجد
sajadabas | سنوات خبرة القيادة: 4




عدد المقاعد 8 ويمكن طيها وعلى كل مقعد إنارة وفوق السيارة تندة للتحميل ومكيف لمتد وركوبها واسع من الداخل
سعة ماتورها يتناسب مع السيارة
كانت مملوكة من قبل نعم صحيح
ابو مالك | سنوات خبرة القيادة: 26
All the feaututes available in this car
No problems at all
PERFOMENCE ORIENTED
muhammed Nabeel | سنوات خبرة القيادة: 1




كل شي افضل في هاذي المركبه
لا يوجد
جيده جدا

كلكنظر | سنوات خبرة القيادة: 2