إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
مواصفات جميله
لايوجد
كلا جيده
ehab | سنوات خبرة القيادة: 1
جيدة اعتمادية وعملية
لايوجد
اقتصادية وعملية ومحافظة على سعرها

احمد الناظر | سنوات خبرة القيادة: 5
سيارة هيونداي افانتي
سيارة هيونداي افانتي
سيارة هيونداي افانتي
المعتصم بشير | سنوات خبرة القيادة: 27
100/100
لا يوجد سلبيات
مو مملوكه
mohamed | سنوات خبرة القيادة: 17
More space on seats and boot. Comfortable driving. Good for work and family travel. Nice look. Reasonable price. Good balance on higher speed.
No cons
First hand used. Single owner. Luxury feeling in reasonable price. Now more popular.
Mohit Khanna | سنوات خبرة القيادة: 12




سياره حلوه خير من الله
لايوجد
07712878712
عباس ضياء سعود احمد | سنوات خبرة القيادة: 1
سيارة ثابتة اثناء الطريق وتحت سرعة 120كم باساعة
سيارة النترا... ليست كسيارة البي ام دبليو
انصح بهذا الموديل فهو اقتصادي من حيث صرفيات الوقود
وكذلك قليل الاعطالح

محمد ابو علي القريشي | سنوات خبرة القيادة: 7




جيد جدا بخير
لا يوجد شيء
لا يوجد

alwazer | سنوات خبرة القيادة: 12
جيده جدا
لايوجد
نعم انصح
عـلـي | سنوات خبرة القيادة: 2




ممتاز
ممتاز
ممتاز
عماني | سنوات خبرة القيادة: 4