إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




سيارة اقتصادية وعمليه وقليلة الاعطال
توجد اعطال بسيطة
انصح بشرائها سعرها مناسب مقارنتا بالاداء

sef | سنوات خبرة القيادة: 13
سواقتها مريحه ومكيفها جيد
لا يوجد الكثير من السلبيات
الصراحة حلوة وبتسحمل وانصح جدا بها
eyad emad | سنوات خبرة القيادة: 25

سيارة ممتازة
لاتوجد سلبيات
سيارة اقتصادية وعملية

sef | سنوات خبرة القيادة: 13




سياره لاقوه الا بالله تبي كسببب
فاها شويه سوس فوق المرش القداامي
رقم الهاتف 0944925748
اكرمشاقان | سنوات خبرة القيادة: 1




رائع وسريع ورياضي
لايوجد
لا شكرا لقد كمت بكتب الكثير
جود | سنوات خبرة القيادة: 20
أداء وصلابة ورفاهية وتوفير في الوقود
لا توجد
سياره جميله جداً
احمد البصراوي | سنوات خبرة القيادة: 2




مريحة جدا وفول اوبشن وحلوه سياقتها
مافي سلبيات الصراحة
فنانه
member162145362348 | سنوات خبرة القيادة: 12




اكثر انسيابيه
لا توجد
اكثر من رزانة

ادريس محمدالنداوي | سنوات خبرة القيادة: 2
سيارة اقتصادي ومريحة بطابع رياضي
ناصية عن الشارع
جيدة داخل الطرق المعبدة وأنصح بهذا الموديل
ahmed | سنوات خبرة القيادة: 44
سيارة اقتصادية بطابع رياضي
السيارة ناصية عن الشارع
جيدة بالطرق السلسة .اشتريت السيارة مستعملة .والموديل جيد جدا
ahmed | سنوات خبرة القيادة: 44