إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

مكفول من كلشي فقط بس مبدل شاشة
سلبياته مبدل شاشة
ايفون 13 العادي بلباكيت صارلي فتره من ماخذه مكفول من كلشي فقط بس مبدل شاشة

ڤِيـاﺂن | سنوات الاستخدام: 1
جهاز شبه جديد
بطاريته 89 %
فيه نقرة بسيطة جدا و خفيفة مش مأثرة أبدا
Maggie has been | سنوات الاستخدام: 1
حجمه ، عملي ، سعر مناسب
لا يوجد
سعد الديناستانبولي | سنوات الاستخدام: 3



+3I m use phone good veriy nice
Nice good
طارق العامري | سنوات الاستخدام: 1
سلس الستخدام
لم اجد

الجوال شبه جديد اقرأ الاعلان وشوف صوره
لا يوجد فيه سلبيات ابدا
اقرأ الوصف وشوف صوره
ابو مصعب الكليبي | سنوات الاستخدام: 1
تصوير حلو استخدام سهل
مابي شي
اي مستخدم قبل
كامرته استخدامه يموت
مابي سلبيات
اي جان مستخدم قبل لااخذه لاكن قليل صار 3اشهر هيج من اخذته
كلش حلو ثكيل رزن فخم اداءه جيد جدا هوه كله على بعضه جميل
شاشه صغيره
الجهاز استخدام بنت
استخدام شهرين بطاريه 98?
معو كرتونه و كيبل شحن اصلي و كفر و لاصق حمايه
الجهاز استخدام بنت
استخدام شهرين بطاريه 98?
معو كرتونه و كيبل شحن اصلي و كفر و لاصق حمايه
الجهاز استخدام بنت
استخدام شهرين بطاريه 98?
معو كرتونه و كيبل شحن اصلي و كفر و لاصق حمايه
oday Asrawe | سنوات الاستخدام: 1





