إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

تلفون سهل لاستعمال
لايوجد
مستعمل استعمال انطيف
نضيف كرت فقط عليه اثر استخدام
مابش ..
ايفون ١٣ عادي ذاكره 256 استخدام شخصي
عمر ال شرف | سنوات الاستخدام: 1
كثريه
قليله مع عدا عمر البطاريه
كرارالعرادي | سنوات الاستخدام: 5
لايوجد
السناب 006
Good phone, Good camera experience.
For me. Nothing disappointed
I brought new one.
نعم ممتاز
لا شيء

احمد فوزي | سنوات الاستخدام: 1
لا يشكو من شي ابداا
تم تغير بطارية الهاتف
لا تم شراءه جديد
عبد الرحمن شبيلي | سنوات الاستخدام: 1
نضام جبار من ابل
عند التحديثات
عند الاستخدام المكثف
لا
لا
لانه فريد من نوعه
لا يوجد
انصح كل الاعمار
كل شي ممتاز
لا شي




