إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
ممتاز ف الاستعمال والتصوير وجيد جدا ف البطاريه وعن تجربه أنصحكم ب شراء ايفون 13العادي شريهههه انته ومغمض ??
للأسف الي اليوم لم اجد سلبيه
Its a powerful device, has a good build, but since its the base model the camera rings are made up of aluminium and does lose some paint, the camera quality is nice and crisp, perfomance wise i am really impressed, and even bring 4 years old, I would still prefer this phone over the android midrangers that are released recently
photo zoom is just 5x and video zoom is just 3x, display is still 60hz, ios 26 does lag a little sometimes, some games cant be dowloaded, like resident evil, etc. because of the game cant run with this processor
If you get this phone in used condition at around 90+ battery health for omr140-150, go for it
Nikhil tom | سنوات الاستخدام: 3
حاله ممتازه
لا يوجد
mausoor malkawi | سنوات الاستخدام: 22
جهاز ممتاز جداً من جميع النواحي
عمر البطارية ما يناسب طبيعت السلتخدام تبعي
محمود دبش | سنوات الاستخدام: 3
الجهاز وكالة استعمال ٦ اشهر
لا يوجد
سيف الدين اشقران | سنوات الاستخدام: 0
تكبير الخط وكاميرا ممتازة
استهلاك البطارية
محمود فياض | سنوات الاستخدام: 5




ممتاز
لاشيً
لا ادا

member160568384762 | سنوات الاستخدام: 1
بحالة ممتازة، الجهاز شبه جديد، استخدمته لفترة قصيرة فقط. البطارية 100% مع عمر طويل، الجهاز ولا خدش، يأتي مع ضمان، والسعة 128GB والمساحة. الجهاز ساري لمدة 8 شهور، الجهاز خالي من أي خدوش أو عيوب، مع شاشة وصوت واضحين تمامًا. خيار ممتاز لمن يبحث عن جهاز قوي وبحالة ممتازة بسعر مناسب.
ما في
yamen alawneh | سنوات الاستخدام: 1
انه ممتاز و سرييع
البطاريه تنتهي بسرعه
حالة ممتازة جداً
لا يوجد

GoMobile | سنوات الاستخدام: 1