إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
جهاز انيق وجميل واعداء ممتاز وجيد جدا
البطاريه تنتهي بسرعه
هاتف ممتاز واداء عادي
Yaman Hamada | سنوات الاستخدام: 1
التصوير
ظرف ماديه

Youssef | سنوات الاستخدام: 1
الجهاز لقطة ونضافة ما شاء الله
مافي اي سلبيات



+4مش مفتوح مش مصلح ولا خدش ولا نقره بحالة الوكاله استخدام أشهر
لا يوجد
ما شاء الله تبارك الله
ايفون 13 عادي لون أبيض ١٢٨ جيجا بطاريه ٨٠
الجهاز مش مفتوح نهائياً ولا مصلح حالتو فوق الممتازه اخو الجديد عالفحص معاه كفر حمايه اصلي
الموقع البيادر
الرقم للتواصل 0781994146

hassan 3nani | سنوات الاستخدام: 1
جودة التصوير
لا توجد فيه اي سلبيات وانما غيرت جوال اخر
حصلت عليه جديد بالكرتون
جميل جدا
لا سلبيات

samialbakri | سنوات الاستخدام: 1
اموره طيبه
لايوجد
محمود الاشهب | سنوات الاستخدام: 1



شكلو طبعا و كثير ناس مدحوا في بس انا بصراحة ما عرفت استعملوا
كنت حابب اجرب الايفون و جربتو
صعب احكم عليه لاني ما استعملتو كثير
اي حدا بحب الايفون بنصحو يستعملو
omarsoudi | سنوات الاستخدام: 1
حجم متوسط
البطاريه لا تصمد طول اليوم
AhmedBH | سنوات الاستخدام: 1
انسح بستخدمه
لايوجد سلبيات
آيفون 13 ذكره128
مالكمعجاب | سنوات الاستخدام: 0




