إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




راحه وإمكانيات جميله جدا
ما في
هذا موديل جميل
elsayedbarakat | سنوات خبرة القيادة: 5
سيارة جيدة للاستخدام اليومي وخرابها قليل
شوي تأخذ صرفية بترول
لا يوجد
ابو إياد | سنوات خبرة القيادة: 3

سياره عمليه واقتصاديه وقطاع غيار مناسب
لا يوجد
لا توجد

أبو أمجدالسيفي | سنوات خبرة القيادة: 19
توفير البترول و جميله اقتصاديا
غطاء الي تحت المكيف بسرعه يخترب
جميله

سليمانالمالكي | سنوات خبرة القيادة: 10
جيد جدا
جيد جدا
انصح بشده

Mohamed refat | سنوات خبرة القيادة: 2
Use for regular Use for home
there is no issue in this car
its reliable car and there is no other expenses buy and use it
sahil sharma | سنوات خبرة القيادة: 4
كل مايتعلق في المواصفات والميزات موجودة فيها
لا يوجد
لا يوجد
حسن البلوشي | سنوات خبرة القيادة: 20

اداء راع
مافي ممتازه السياره
اقتصاديه ومميزه وراحه

ابوعلي | سنوات خبرة القيادة: 1




السياره نضيفه صبغ وكاله بدون حوادث و ماشيه 170 فقط
مافيها مثبت سرعه و تكلنوجيه
لا السياره ممتازه جدا
عبدالرحمن | سنوات خبرة القيادة: 3
قدر المال المتوفر
صغر مرايا السيارة الجانبيه
اشجع على اقتناء الكامري بمختلف سنواتها لانها فعلا عملية وفي متناول اليد واقتصادية