إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها




فخمة وموفرة وقود وقوية وأعطالها قليل مقارنة مع السيارات الأخرى
لاتوجد سلبيات باستثناء انها واطية غير مرتفعة جداً عن الارض وبالتالى يحب الانتباه اثناء قيادة الكامري إلى المطبات والحفر في الشوارع
السيارة سلسة القيادة على الطريق وفخمة
أنا المالك الاول تم شراءها من وكالة تويوتا عبد اللطيف جميل
انصح بها بشدة
أمجد راحج كنعان | سنوات خبرة القيادة: 38




توفر قطع الغيار مسرفسه فول
بعض عيوب بالصبغ
كانت مملوكه
محمد فهمى | سنوات خبرة القيادة: 25
سيارة عالميه وجيده
لايوجد اية سلبيات
ليس لديه ملاحظه

Diyar | سنوات خبرة القيادة: 1




سياره ما تشكي من شي
امورها طيبه
اسياره وارد من امريكا
راشدد | سنوات خبرة القيادة: 3




صرفية ممتازه واسعه قويه شككل مرغوب فيه
لا توجد سلبيات
ممتازه في الصرفيه شخصين فقط
Youns RhRh | سنوات خبرة القيادة: 3
إعتمادية جدا
العزل
تعديل بعض من المزايا
omar | سنوات خبرة القيادة: 13
سيارة رائعة
ما فيها أي مشكلة
سيارة رائعة لا تحتاج لشيء
معرض ستيل للأثاث المكتبي | سنوات خبرة القيادة: 2
موثوقيه
عدم وجود عوازل
لايوجد
حمود | سنوات خبرة القيادة: 9
جميله جدا
لايجود
لايوجد
خالد | سنوات خبرة القيادة: 1
سيارة عملية و تستحق التجربة
البطارية الهايبرد تكلفة تغييرها لدى الشركة عالية جدا مقارنة مع سعر السيارة
سيارة جبارة وجميلة ولكن يجب ان تكون فحص كامل وبطارية جديدة من المركزية
SafwanDmour | سنوات خبرة القيادة: 15