إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
ثابته جدا عالطريق
كثرة الاعطال
استهلاك بنزين عالي بالنسبه لفئتها
اسعار قطعها جدا مرتفعه!
لا انصح احد باقتناء هذه السياره
hammam | سنوات خبرة القيادة: 16




Good condition, All wheel drive, best for mountain and long drive
As this car is bigg so everyone asking for long trip
one advantage is that it's specious
sharjeel | سنوات خبرة القيادة: 2
اقل صرفيه للبترول وقليلة اعطال
لا توجد
الافضل للافضل
IbrahimAlharthy | سنوات خبرة القيادة: 10
Fuel economy and good for city use
In the morning you have to wait for th car to heat up
Very good in the city
Yes the car had owners before me
Good for work
يصلح لعائلة ومريح وممتع في القيادة واداء عالي
لا توجد سلبيات
سيارة دفعx4قوية تصلح لطرق الوعرة

ajabri | سنوات خبرة القيادة: 1
السياره ما شاء الله اعليه سياره كويسه وعمليه
فيه شوية عيوب لكن مش كبار زي تبي دوره في الهيكل و شويه تسرفيز بسيط
الي عنده نيه يكسب سياره هادي احسن اختيار
حذيفه الزرقاني | سنوات خبرة القيادة: 17




صيانة شبه معدومة
سيارة عائلية
فخمة و بدون ترف
صغر البطارية و المدى المحدود
السيارة مناسبة جدا لذوي الدخل المحدود و العائلات الصغيرة
جمالالجيوسي | سنوات خبرة القيادة: 46
اقتصادية
عائلية
سعر رخيص
لا توجد
سيارة جميلة للطرق الداخلية
أبو مهند العبدلي | سنوات خبرة القيادة: 8


Reliability
Comfort
Good space
Zero maintenance
Battery capacity small
Even though its SL there is no sunroof

TawfiqAlSaeed | سنوات خبرة القيادة: 20
سيارة عائلية عملية و فخمة و رفاهية عالية و اقتصادية.
المدى محدود بسبب حجم البطارية.
سيارة عملية تصلح للمدينة و للمشاوير القصيرة
جمالالجيوسي | سنوات خبرة القيادة: 52