إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
11 months passing and insurance 3 owner only
engine transmission AC perfect condition original everything I change already breakpad lo aaram and when I passing the car
everything good
Latif | سنوات خبرة القيادة: 1




Fuel economy, value holding, reliable, spacious, Japanese, quite soft driving
Small trunk relatively
Excellent for daily driving to work or through the city
sherif mohamed | سنوات خبرة القيادة: 30
وسیعه
صرفیه بنزین قلیله
لا یوجد
للاستعمال داخل المدینه جیده جدا
Ahmadjaber | سنوات خبرة القيادة: 4
سيارة كبيرة من الداخل ومريحة وشكل رياضي
لا يوجد
انصح بشخص لديه عائلة
AppleId | سنوات خبرة القيادة: 6
مريحه وعمليه جدا اعطالها قليله وواصحه غير معقده .
حجم البطاريه وضيق بسيط بالغرفه الداخليه
انصح فيها لكي شخص أعماله داخليه لاتتجاوز 100كيلو في اليوم

أذكرالله | سنوات خبرة القيادة: 3
مريحه وقويه
صوت الجزوز غير مريح
ممتازه

saam Al braikiAl braiki | سنوات خبرة القيادة: 5
قويه وآمنه وقليلة الأعطال والصيانه
مدى البطاريه قصير
ممتازه حتى في الطرق غير المعبده
عدي صالح محمد سعدالدين | سنوات خبرة القيادة: 8
الثبات والإمكانيات
صغيرة حال العائلة الكبيرة
لا يوجد
AhmedMakram | سنوات خبرة القيادة: 3
إقتصادي عملي
إقتصادي عملي
إقتصادي عملي
إقتصادي عملي
إقتصادي عملي
قديمة
ممتازة
محمد | سنوات خبرة القيادة: 1
صغيرة واعتمادية وموفرة لا تتلف بسرعة
لا يوجد
انصح بها للطلبة والسيدات واصحاب القيادة الهادئة

تشاينيزثيرابيالطب البديل | سنوات خبرة القيادة: 5