إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها



+3ممتاز
لايوجد
لايوجد
نوري عبداللهالرجبانى | سنوات خبرة القيادة: 1
توفير الوقود
لا تنفع للعائلات الكبيرة
حافظ عليها بتخدمك
fuad | سنوات خبرة القيادة: 3




توفير الوقود والراحه
لا يوجد مشكله أبداً
لا يوجد
سلطان | سنوات خبرة القيادة: 2



+3للراحة
لا يوجد
لا يوجد أي ملاحظات
Hakam | سنوات خبرة القيادة: 15
قوة الاداة
قوة التكييف
السعر مناسب جدا بالنسبة لمواصفاتها
لا يوجد
لا يوجد
talal | سنوات خبرة القيادة: 17
ممتازه
نضيفه
اقتصاديه
coach mohmmed alshbli | سنوات خبرة القيادة: 2
السيارة جميلة و نظيفة بحالة الوكالة وموفرة في البترول واللون جميل جدا
السيارة ممتازة بدون سلبيات
لا توجد

غسالة بحالة ممتازة | سنوات خبرة القيادة: 7
الاعتمادية والعملية والاقتصادية في البنزين
………..
ممتازة
MR. Mohamed | سنوات خبرة القيادة: 3
مافيها شي الا انه البارات تنزل حتى المكانيكي ما تتعرف عليه
انه البارات تنزل مع الزمن
لم اذهب إلى ميكانيكي قد ولم انفق عليها شيء يذكر

TIGER.K | سنوات خبرة القيادة: 15
سيارةً صراحه جيد جدا
ماشي سلبيات بوجهة نظري
جيد جدا

khaid | سنوات خبرة القيادة: 2
