إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
كل شي فيه ممتاز
لا يوجد
جميل جدا
محمد أحمد احمد | سنوات الاستخدام: 1
جهاز رائع بكل المعاني
برايي لا يوجد سلبيات لحد الان
موبايل ضمان الشركة جديد

eng.alialameer | سنوات الاستخدام: 1
الطسميم الجريجي
المشكلة انه لاق هلبة
عبد المهيمن الغنيمي | سنوات الاستخدام: 2
يساعدني هذا الموبايل
لا لم أنفق الكثير من الإصلاحات والصيانة
مجددآ
عبدالكريم محمد علي عبدالكريم | سنوات الاستخدام: 1




كويس واستعمال جدان
لا شغل فوق الممتازة
كويس جدا ونظيف والتواصل

مقاول تكسير في مكه | سنوات الاستخدام: 7
سعره رخيص جوده عاليه وضوح الشاشه عملي بشكل رائع
لاتوجد سلبيات
لا جديد الاجهزه المحموله يفضل تكون جديده
ابو محمد | سنوات الاستخدام: 1
حفظ الصور
الكاميرا رديئة
سعر قليل واداء ممتاز
البطارية
مستخدم نظيف وانصح بالشراء
هيثم أنور محمد معجم | سنوات الاستخدام: 2
شاشة الجهاز مشبعة وعالية الدقة من أفضل الشاشات في عرض المحتوى . الجهاز سريع في أداء التطبيقات الثقيلة والالعاب.
لا يوجد

Souhail Playstation TM | سنوات الاستخدام: 1
أندرويد جميل
لا يوجد سلبيات الكرتون مقفولة
الموبيل جديد
Eslam elsayed | سنوات الاستخدام: 1