إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه
تصميم أنيق وخفيف وحجم مريح صغير ويمكن استعماله بيد واحده وجذبني حجمه وأدائه الممتاز في كل الظروف خاصة أنه يجمع من بين كل شيء بشكل عصري وظريف ويتحمل ظروف الحرارة والبرد وتصوير ممتاز وشاشة قوية وسريعة الاستجابة ومساحة تخزين ممتارة وأداء قوي جدا في الألعاب الكبيرة بأعلى الإعدادات.
البطارية سعتها قليلة قليلا نظرا لحجم الجهاز الصغير ولكنها أيضا ذكية وتحافظ على نفسها لأطول وقت ممكن حسب طبيعة الإستخدام والكاميرا ممتازة ولكن التصوير حاد قليلا ويمكن تخفيفه من الاعدادات أكثر

Ahmed Al-Refae | سنوات الاستخدام: 2
رخيص ومتوسط
جهاز ضعيف
إبراهيم الاحمر | سنوات الاستخدام: 3
خفيف الوزن و عمره طويل
لا سلبيات
جديد إلى الآن تقريبا فقط ضعف بالبطارية بعد سنين خدمة
Hadeelhabet | سنوات الاستخدام: 6
تلفون رائع
روزن ثقيل
سمعت عنه من اصدقائي
يعمل بكل الاحوال
لا سلبيات
AlzeebGhost | سنوات الاستخدام: 3
الهاتف ممتاز جدا ١٢ رام
لا يوجد سلبيات
mohamed | سنوات الاستخدام: 1
جيد جدا
بطئ فى إعادة التشغيل
سرعة استجابه والكاميرا قتاكه
ما في
محمدخالد | سنوات الاستخدام: 1
عملي وسريع
ضعف البطاريه بعد فتره من الزمن
انصح بشدة

loui mAlbdour | سنوات الاستخدام: 5
استخدام ممتاز
بطاريه ممتازه
التسخين لا يوجد
لا يوجد
فقط لو تنضاف بطاقه ذاكره خارجيه