إن كنت تملك موبايل، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيه

قوي وجبار
لا شيء
احمد الزيود | سنوات الاستخدام: 1




device working very good ?
no worries
saqib raza | سنوات الاستخدام: 2
Good phone
No cons
عيب لا
لا يوجد
نوت 20 الترا
القلم المشهور باجهزة النوت رائع واضافة مميزة
المعالج ممتاز
لا يوجد بطئ او تعليق
حجم الشاشة رائع
توافقه مع باقي اجهزة ال سامسونغ الذكية رهيب من خلال التطبيق الخاص
اللطارية لا تكفي اكثر من ١٠ ساعات للأسف

HoumamBaalbaki | سنوات الاستخدام: 3
Samsung
Camera not good enough

ANDEXIIA | سنوات الاستخدام: 1
نضيف جدا
لايوجد

مزاد الفهد | سنوات الاستخدام: 1
استخدم لمدة شهرين
لا يوجد
احمد السعيد | سنوات الاستخدام: 1
حالة الجهاز حلوه
يحمه بس مو كلش
لان الموبايل قيمة مقابل سعر
صدر بعده اجهزة من نفس الفئة
نعم
وانصح به محبي سامسونج
ahmad alshtarat | سنوات الاستخدام: 4