إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
جيده جداأ
لا توجد
جميله جدا
عباس | سنوات خبرة القيادة: 6
كلشي ايجابي
الأخطاء
مملوك
ammar | سنوات خبرة القيادة: 8
جميلة ، سريعة ، اقتصادية ، فخمة ،حديثة
صغيرة
لا يوجد وصف
عباس حيدر | سنوات خبرة القيادة: 2
بكلشي. حلوه
لا بدون سلبيات!
لا كل شي بيها رهيب
مؤمل | سنوات خبرة القيادة: 1
جميله
لا شيء
لاشيء
الرونق للاثاث المنزلي | سنوات خبرة القيادة: 1
جميله جدا لا توجد عيوب
لاتوجد
جميله جدا

السـᬼ⃟ᬼــلطان | سنوات خبرة القيادة: 12
سريعه وقله صرف الوقود ومربحه جداً
لا يوجد سلبيات
واحد عالم
حسين محمد | سنوات خبرة القيادة: 12




كانت من اروع السيارت بنسبه لفئتها من بي ام ولا زالت انصح بها ومن يحب ان يقتني سياره ويحب الرفاهية والانغماس في عالم السيارات الرياضية
فهيا انسب خيار له .
لا يوجد
انصح بها Just Do it

Saif. | سنوات خبرة القيادة: 20
للجانب الرياضي
سريعة
بطريقة سهله يمكن السيطرة عليها

lian | سنوات خبرة القيادة: 4
كتير مريحىة وممتعة
ليس لها امور سلبية
انصح الجميع بتجربة هذا الوديل
ابو حمزة | سنوات خبرة القيادة: 3