إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
العديد من الإيجابيات
لا يوجد سلبيات سيارة رائعة
سيارة بي ام

ameer alzoubi | سنوات خبرة القيادة: 2
كثيرة
لا يوجد
نعم انصح بهذه السيارة
محمد سعيد زايد | سنوات خبرة القيادة: 16
جميلة
لا شيء
مريحة
جهاد القريقي | سنوات خبرة القيادة: 3
جميله للغايه
لا يوجد
السياره حديثه وسريعه
ام حبيب السيكاوي | سنوات خبرة القيادة: 5
سرعة راحة اثناء القيادة تنقيات مميزة
سحب وقود زيادة عن الازم
الجميع
Malak | سنوات خبرة القيادة: 1
سياره مريحه وذات جوده عاليه وسهل الاستخدام
لا يوجد سلبيات
سياره مريحه من الداخل وعائليه وسيعه
ملهمجديتاوي | سنوات خبرة القيادة: 12
سريع صغيرة موفرة
مستهلكة
كشف فخمه
عمر الشرعه | سنوات خبرة القيادة: 3
مريح جدا
اعطال خفيفه
حلوه في جميع الماكن
محمد أبو ربيع | سنوات خبرة القيادة: 20
ممتازة
لا يوجد سلبيات
لا يوجد
motsem amro | سنوات خبرة القيادة: 3
انها رائعه جدا ولله
لا يوجد
انها جميله للغايه لكن تصرف بنزين
majd atta | سنوات خبرة القيادة: 3