إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
سريعه مظهرها جميل
حساسه
انصح الجميع بهذا الموديل

Roaa | سنوات خبرة القيادة: 3
تسهيل الشراء
نشر الكاذب
جميل رائع
محمدالزرو | سنوات خبرة القيادة: 1


متعه القياده والحساس الرياضي والشكل العصري
المقاعد الخلفية صغيره جدا
انصح بشده بهذا الموديل
Turki | سنوات خبرة القيادة: 11

ممتاز جدا
لا سلبيات
سيارة رائعة جدا شكرا
نمرسماره | سنوات خبرة القيادة: 10
فخامتها ةىززي
صرف بنزين
ةةزىبرررر
مهدي | سنوات خبرة القيادة: 2
لانها افضل سياره
انها تكون حديثه
انصح الجميع بهذا المديل2026
laith | سنوات خبرة القيادة: 18
هي الافضل في السعر والخامه والراحه في القياده لعام 2014
ثقل ووزن السياره وسعر المحرك
سياره جميله وسريعه جدا لعشاق الألماني
محمد الدعجه | سنوات خبرة القيادة: 2
نوعي المفضل كثير منيحه وقطعها متوفره لا تصرف البنزين كثير موفره
لا يوجد سلبيات البي ام دبليو كثير ممتازه كل قيمها ممتازه
ولا مره انقطعت وسياره باسمي وانصح الجميع فيها
ام حمد | سنوات خبرة القيادة: 15




الانها جيدا جدن
لا شيء
لا شيء
Hodhod Sulaiman | سنوات خبرة القيادة: 3
من افضل الانواع بل عالم لعشاق البي ام رح يفهمني
الوقود
انصح بشده
علاء شقفه | سنوات خبرة القيادة: 9