إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
انها بشتاء تسكر غرفتها وبصيف تفتح غرفتها
لا يوجد
في الطرق العامه تنطلق وفي الطرق الداخليه كمان تنطلق احيانا
احمداحمد | سنوات خبرة القيادة: 18
كلشي ا
ولا شي
لا شيء
ziad khaled | سنوات خبرة القيادة: 1
كل ما تتخيل
مروحة سيئة
عمان مرج الحمام
Zaid al bahsh | سنوات خبرة القيادة: 12
جميله ويعجز لساني عن وصفها
لاشيئ
جميله

احمد الخوالده | سنوات خبرة القيادة: 6

لأنها BMW
لأنها مش معدلة بطريقة أحترافية
E46 BMW
rashed | سنوات خبرة القيادة: 1
It will surely be missed.
Not practical
Best used as weekend speed-rocket or topless cruiser.
روعة واجواء خيال
ملفتة للانظار
سيارة مميزة

SaifJalmawy | سنوات خبرة القيادة: 7
ملفته للانظار
لا يوجد
لا يوجد

محمد حميد | سنوات خبرة القيادة: 26
يوجد بها جميع الاضافات
لا يوجد سلبيات نهائياً
جميله جداً

MustafaNofal | سنوات خبرة القيادة: 7
سيار لا تمل منها
ليس فيها سلبيات
كزوز صوت عالي
محمد صلال | سنوات خبرة القيادة: 33