إن كنت تملك سيارة، اكتب تقييم وعبّر عن رأيك فيها
بي ام دبليو
لا يوجد سلبيات
لا يوجد ملاحضات
جائتني هدية من صديق
سعر مرتفع قليلا وتحتاج وقود بكثرا عندما استخدمها لوقت طويل
جيدا وسرعة واتمنا حظا سعيدا للمشتري ولمستفيد انصح الناس الذين معهم مال كافي للشارئها

عبد الرحمن نضالسريه | سنوات خبرة القيادة: 3
سلاسه جميله
الوقود يخلص بسرعه
.....
زين الدين | سنوات خبرة القيادة: 1
لأنني احبها
ارتفاع أسعار البنزين
لا يوجد
يمانعبود | سنوات خبرة القيادة: 2
الاداء والسرعه والقوه
مصروف عالي بنزين
جيد جدا
ahmadjmal | سنوات خبرة القيادة: 7
حجمها وسرعت ادائها
لا شيئ
راكب اول
Mohmmad herez | سنوات خبرة القيادة: 5

مريحه وقوية
تصرف بنزين
لا لا يوجد

RT mobile | سنوات خبرة القيادة: 1
قوه وسرعه
لا نهائي
ا بلا استثناء لكل
omarr alsheyapp | سنوات خبرة القيادة: 5
مريحة وتتميز بسرعتها وبجمالها واطاراتها المتميزة
من وجهت نضري لا غرى اي سلبيات
بي ام دبليو مستعمل استعمل لا يلحض
كنان ابو حلتم | سنوات خبرة القيادة: 12
أقوى وأقل مصروف
المصروف العالي للسيارة
المشي ببطى وتوخي الحيطة والحذر
Samr Almomani | سنوات خبرة القيادة: 10